مدرب لاروخا: المجموعة 2 ” هي بدون شك المجموعة الأكثر صعوبة “

كازاوي

0

قال مدرب المنتخب الإسباني لكرة القدم جولين لوبيتيغي اليوم الجمعة إن المجموعة الثانية التي تضم كل من إسبانيا والبرتغال والمغرب وإيران والتي أفرزتها قرعة نهائيات كأس العالم في كرة القدم ( 14 يونيو / 15 يوليوز 2018 ) التي جرت اليوم بموسكو ” هي بلا شك المجموعة الأكثر صعوبة ” .

وأضاف لوبيتيغي في تصريحات لوكالة الأنباء الإسبانية أن المنتخب الإسباني ” سيلعب ضد المنتخب البرتغالي حامل لقب بطولة أوربا والذي يضم في صفوفه كريستيانو رونالدو أحد أفضل اللاعبين في كل الأزمة ” .

وبخصوص المنتخب المغربي الذي وضعته القرعة في نفس المجموعة ذكر مدرب المنتخب الإسباني بأن الفريق المغربي أقصى خلال مرحلة التصفيات المنتخب الإيفواري الذي يعد أحد أفضل المنتخبات الإفريقية في السنوات الأخيرة مشيرا إلى ” العمل الجيد والممتاز ” الذي قام به الناخب الوطني هيرفي رونار الذي يشرف على تدريب المنتخب المغربي .

وسيدخل أسود الأطلس غمار هذه النهائيات يوم 15 يونيو المقبل خلال الدور الأول بمواجهتهم للمنتخب الإيراني بملعب مدينة سان بيترسبورغ قبل أن يلعبوا خمسة أيام بعد ذلك مقابلتهم الثانية ضد المنتخب البرتغالي ( 20 يونيو ) بملعب لوجنيكي بالعاصمة موسكو ليواجهوا في اللقاء الثالث ( 25 يونيو ) المنتخب الإسباني بمدينة كالينينغراد .

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.