بالصور..عصبة الشاوية لبناء الجسم بسطات تتوج أبطال كأس الشباب

عبدالنبي الطوسي

0

احتضنت عصبة الشاوية لبناء الجسم والمان فيزيك بسطات، زوال  يوم أمس الأحد 12 نونبر بقاعة الأهرام بطولة كأس الشباب في رياضة الجسم والمان فيزيك تحت شعار “لا للتدخين لا للمخدرات”. اللقاء الرياضي عرف حضور فعاليات رياضية وجمعوية وبرلمانية.

حيث أكد البرلماني الشاب ابن مدينة سطات جمال كريمي بن شقرون عن حزب التقدم والاشتراكية والكاتب العام للشبيبة الاشتراكية ، أن حضوره جاء لدعم الأنشطة الرياضية بالمدينة واسترجاع أمجاد وذكريات المدينة ثقافيا ورياضيا. مشيدا بشعار البطولة الذي يدعو إلى الابتعاد عن التدخين والمخدرات بممارسة الرياضة.واستنكر بشدة العراقيل التي تصادف بعض المبادرات الإيجابية لجمعيات المجتمع المدني ودعا إلى مساعدة الجمعيات للمساهمة في تكوين وتنمية المجتمع.

كما أشار إلى مراسلة الجهات المعنية بهذا الشأن. ووجه نداءه لأبناء إقليم سطات من اجل التواصل وتقديم المساعدة لدعم أنشطة الجمعيات.
من جانبه عبر كل من مختار منتقي رئيس عصبة الشاوية بسطات وعبد اللطيف الزهراني الرئيس الشرفي للجمعية عن سعادتهم لاحتضان هذه البطولة بمناسبة الذكرى الغالية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس منوهين بالحضور الكثير لمحبي هذه الرياضة ومرحبين بكل المشاركين والحكام من كل أنحاء الإقليم. وعبروا عن استعدادهم لخدمة الرياضة بسطات رغم بعض العراقيل.

وقد تمكن معاد عريبات من عصبة الشاوية بسطات من التتويج كبطل أبطال عصبة الشاوية في رياضة مان فيزيك. كما تمكن بوشعيب الذاكري عن نفس العصبة بسطات من الفوز ببطل ابطال الشاوية في رياضة بناء الاجسام. حيث سلمت شواهد وكؤوس و جوائز نقدية للفائزين. وتم الاحتفاء ببعض الوجوه المعروفة في بناء الجسم مثل البطل محمد الخالدي.
هذا في الوقت الذي تم فيه توزيع شواهد و ميداليات على المشاركين الأوائل في الاحصائيات في مختلف الأوزان.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.