الترياثلون ” محطة دار بوعزة”… كريمة كانون تواصل سيطرتها + صور

كازاوي

0

تمكن زكريا حسيكي ( الجمعية الرياضية السلاوية) ، من الفوز بالمرحلة الرابعة للجائزة الوطنية الكبرى للألعاب الثلاثية ( الترياثلون)، التي أقيمت منافساتها اليوم السبت بداربوعزة ( إقليم النواصر )، فيما واصلت كريمة كنون ( جمعية أمل إنزكان ) ريادتها للترتيب العام .

فخلال هذه التظاهرة ، المنظمة بشراكة بين الجامعة الملكية المغربية للرياضة للجميع و الجمعية المغربية ” رياضة وثقافة ” ونادي “دار بوعزة الرياضي”، والتي عرفت مشاركة 250 متسابقا من فئة الكبار و70 طفلا، أحدث زكريا حسيكي ، صاحب المركز الثالث في المحطات الثلاث السابقة ( المحمدية –الرباط – الناظور) المفاجأة بفوزه اليوم بالمركز الأول .

ففي غياب نبيل كوزكوز ، الفائز بالمرحلة الثالثة بالناظور، والمحتل للمركز الثاني في الترتيب العام، الذي يواصل تحضيراته لبطولة العالم التي ستقام في أمستردام (15-17 شتنبر ) اقتصرت المنافسة على الثلاثي زكريا حسيكي وأمين فريح ( أمل إنزكان) و كريم السرغيني ( طنجة) وكلهم أعضاء بالفريق الوطني ثم العنصر المفاجأة محمد نمسي ( الدفاع الحسني الجديدي).

وبعدما أنهى فريح الفائز بمرحلتي المحمدية والرباط وصاحب المركز الثاني في الناظور، مسابقة السباحة (750م) في الصدارة التحق به منافسوه وضيقوا عليه الخناق في مسابقة الدراجات (20 كلم) ليتفوقوا عليه في السباق على الطريق (5 كلم) ويكتفي في نهاية المطاف بالمركز الرابع.

وسجل حسيكي توقيت 58 د و15ث ، متقدما على نعمان السرغيني ، صاحب المركز الخامس في الدورة الثالثة ( 58د و 49 ث) فمحمد نمسي ( 59 د) .

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.