“دريم فيلاج ” : منتجع يضم حيوانات وطيور ومسبح وفضاء للصغار بين فضالة وكازا .

0

كازاوي

أصبحت قرية “دريم فيلاج” قبلة للباحثين عن الترفيه والتسلية في البيضاء والمحمدية والمناطق المجاورة لهما، و تتميز بموقعها الجغرافي المتميز وأنشطتها المخصصة للأطفال وحديقة حيوانات تضم أصنافا نادرة .

وتأسست قرية “دريم فيلاج” في 2008، ويسوقها مالكوها بأنها “فرصة لقضاء وقت ممتع ومريح، إذ تعتبر مركزا عائليا للترفيه.
وتعتبر “قرية الاحلام ” أول منتجع سياحي وترفيهي بنواحي المحمدية الدار البيضاء معا.

وتقع القرية بالضبط بمنطقة سيدي موسى المجدوب، حيث الطبيعة والمناظر الخلابة، بحكم موقعها فوق تلال قرب الجماعة القروية التي تعتبر من المناطق الرطبة المعروفة بمناخها الصحي، وتمتد على مساحة 20 هكتارا.

وتتعدد الأنشطة الرياضية والترفيهية ب”دريم فيلاج”، وتتضمن المشي لمسافات طويلة وركوب الخيل، وتشتهر باحتوائها على مجموعة من التضاريس وتكوينات صخرية هائلة. كما تحتوي على 8 شقق للسكن و53 شاليه، إضافة إلى محميات تعد من أجمل المحميات الطبيعية في المغرب بحكم وجودها في منطقة جبلية.

وتوجد بالقرية حديقة للحيوانات، تستهوي الأطفال، وبها أسود وزرافات ومختلفة أنواع الطيور، ناهيك عن مسبح كبير يفتتح أبوابه في فصل الصيف، وفضاء للألعاب الرياضية، وآخر لتعلم ركوب الخيل، وثالث لألعاب الأطفال المتعددة بأثمنة تصل إلى 10 دراهم، حسب نوع اللعبة.

وفي الجناح الرئيسي للقرية توجد مقهى فوق تل يطل على المنطقة، إضافة إلى مطعم يخصص مأكولات مغربية متنوعة لزواره، وذلك وفق تصميمات جميلة، واهتمام بنظافة القرية، وحرص على الهدوء والخصوصية التامة، مما جعلها، في السنين الأخيرة، قبلة لتلاميذ المؤسسات التعليمية وبعض الجمعيات.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.