اصدقاء اخنوش بمولاي رشيد يرسمون مسارا جديدا

0

ابو حاتم عبداللطيف

يحتضن المركب الثقافي مولاي رشيد ايام 7 و 8 و 9 دجنبر الايام التواصلية العاشرة لحزب التجمع الوطني للاحرار بمولاي رشيد سيدي عثمان المنظمة تحت شعار” مسار جديد .. عنوانه الثقة “بحضور قيادات وازنة من حزب اخنوش على رأسها اعضاء المكتب السياسي نوال المتوكل و نبيلة ارميلي و توفيق كاميل و حسن بنعمر , بالاضافة لمنسقي اتحاديات جهة الدارالبيضاء سطات


و اعتبر المنسق الإقليمي محمد حدادي في كلمته الافتتاحية أن هذا النشاط بمثابة ملتقى للشباب التجمعي والمرأة التجمعية ليس فقط محليا وجهويا بل حتى وطنيا ولقد أكد على انخراط الشباب في السياسة بالمغرب رهان كبير من أجل مغرب متقدم , وعبر عن سعادته بحضور قيادة الحزب على المستوى الوطني و المحلي بجهة الدار البيضاء سطات بالاضافة الى اكثر من 1000 مناضل يحضرون هذا اللقاء.

وقال حدادي إن التجمع الوطني للأحرار، قدم للمغاربة بديلا شامل لتنمية مجالات حياته، مؤكدا تشبته بالحزب دفعا عن مبادئه ورسائله، ومعتبرا أنه “لا يمكن أن نتشبث إلا بما هو صحيح ومثيين، فمسار الثقة نموذج نفتخر أمام العموم اليوم بتبنيه”، على حد قول المتحدث.

وستعرف الأيام التواصلية، إطلاق فعاليات القمة الشبابية الأولى رغبةً في فتح باب الثقة والأمل، كما ستنظم ورشات لفائدة الشباب والنساء، وستحتفل الاتحادية بانخراط 1200 امرأة بالاتحادية، وستخصص تكريما لعدد منهن.
و عرف حفل الافتتاح بالاضافة للفقرات الموسيقية التي احياها كل من الفنانة نادية ايوب و نزهة الشعباوي و يوسف الجريفي , تكريم مجموعة من اطر الحزب بالاتحادية

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.