العماري يقمع عضوا بالتجمع الوطني للأحرار

0

كازاوي

زمجر ، رئيس جماعة الدار البيضاء عبد العزيز العماري، يوم الخميس الماضي اثناء انعقاد دورة أكتوبر، في وجه عضو بالتجمع الوطني للأحرار بمقاطعة سيدي بيلوط، كان مرشحا في لائحة منصف بلخياط، وذلك حين أصر هذا الأخير على مقاطعته ب”قفشاته” المعروفة.

وطلب العضو التجمعي في أول الجلسة نقطة نظام لتقديم توضيحات في نقطة متعلقة بعقار بسيدي بليوط ستوضع رهن إشارة وزارة الأوقاف لبناء مسجد، قبل أن يقاطعه العمدة، مؤكدا له أنه سيدلي بالنقاط التي ستؤجل إلى يوم الخميس 18 أكتوبر (الشوط الثاني من الدورة) وقد تكون بينهم النقطة 9 المشار إليها.

لكن بعد مرور نصف ساعة، وحين شرع العمدة في تلاوة جدول الأعمال وتقديم معطيات بشأن كل نقطة، تدخل نفس العضو التجمعي، وبدأ يعرض وجهة نظره عن الفرق بين “التفويت” و”الوضع رهن الإشارة”، وقال إن الوثائق تتضمن رهن الإشارة، لكن الحقيقة هي التفويت..

في هذه الأثناء قاطعه العمدة بحدة وقال له “أنا أقول لك رهن الإشارة وانت تقول التفويت، ولما عجبكش الحال صوت بضد”، هنا عاد العضو إلى مكانه، مخافة أن يتسبب في مشكل لحزبه المنتمي إلى الأغلبية، ويجلس بعض أعضائه إلى جانب العمدة، حيث يسيرون قطاعات حساسة مثل الصحة والنقل والنظافة…

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.