أمكراز : لهذا اخترنا البيضاء لاحتضان الملتقى الوطني لشبيبة العدالة والتنمية في نسخته 14

0

أكد محمد أمكراز الكاتب الوطني لشبيبة العدالة والتنمية، الذي تم انتخابه خلال المؤتمر الوطني الأخير قبل أشهر خلفا لخالد البوقرعي، أن الملتقى الوطني لشبيبة العدالة والتنمية في نسخته الرابعة عشر سينظم بالعاصمة الاقتصادية في الفترة بين 29 يوليوز و06 غشت 2018.
وأضاف المسؤول الأول لشبيبة “المصباح” في حوار نشره الموقع الرسمي للحزب، أن اختيار العاصمة الاقتصادية ” يتعلق بالتزامات مالية وبشرية ومعنوية”.
و في رده على سؤال احتضان الدار البيضاء لعدة دورات خاصة بهذا الملتقى في وقت سابق أكد أمكراز، أن ” العديد من المدن سبق لها أن استقبلت الملتقى الوطني لأكثر من مرة كالقنيطرة وأكادير، وبالتالي هذه ليست سابقة، وأُذكر أيضا بالطريقة التي يتم بها اختيار الجهة أو المدينة المستقبلة لملتقى، حيث تتقدم الجهات بطلبات في الموضوع إلى المكتب الوطني وهذا الأخير يحسم في الطلبات المقدمة إليه”.

أما بخصوص الحضور في هذا الملتقى، قال قائد سفينة شباب البيجيدي في ذات الحوار، أن “عدد الحاضرين لن يتغير وسيبقى نفس العدد المحدد في 3000 مشارك تقريبا ، كما سنحاول هذه السنة الانفتاح على بعض البلدان التي ستحضر الملتقى لأول مرة خاصة من إفريقيا” .

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.