التجمع الوطني للأحرار يستنكر الأحداث التي وقعت في طنجة

أميمة عطية

0

ندد التجمع الوطني الأحرار بالتصرفات التي شهدتها مدينة طنجة يوم الخميس الماضي و المرتبطة بتجنيد اصوات محدودة والسعي في محاولة واصفة إياها باليائسة على تقديمها في شكل وقفات احتجاجية مشبوهة على حد تعبيره.
و ذكر الحزب في بلاغ أصدره الأمس, أن هذا النوع من الممارسات اللامسوؤلة مرفوض لأنه يهدف في العمق إقحام المؤسسة الملكية في صراعات سياسوية دنيئة ومقيتة.

معلنا للرأي العام اعتزازه بالمؤسسة الملكية باعتبارها ثابتا رئيسيا وأساسيا من ثوابت الأمة وضامنا لإستقرار البلاد والمؤسسات، ورفضه المطلق بها في تصفية الحسابات السياسوية, وحسب ذات المصدر فإن تضامن كافة الهياكل والمناضلات والمناضلين التجمعيين مع قيادتهم الحزبية، يحيي نضجهم وتعبئتهم وانخراطهم القوي من أجل مواصلة العمل الميداني واليومي مع المواطنين لانجاح مسار الثقة.

ويؤكد المصدر نفسه, أن مثل هذه المناورات لن تنال من عزم التجمع وإرادته في المضي قدما خدمة للوطن والمواطنين.

معبر عن قلقه الشديد من تدهور القدرة الشرائية للمواطنين وانعكاساتها السلبية على الوضعية الاجتماعية والاقتصادية للمغاربة، ويؤكد التجمع الوطني للأحرار في نفس البلاغ على أن المدخل الأساسي لمعالجة هذه الوضعية يتطلب مراجعة منهجية العمل من أجل ترسيخ جو من الثقة بين مكونات الأغلبية.

ودعى التجمع الوطني للأحرار كافة القوى بالبلاد إلى إبداع مبادرات قوية وشجاعة من شأنها أن تنعش دينامية اقتصادية واجتماعية جديدة قادرة على تقديم إجابات حقيقية لانتظارات المغاربة ومتطلباتهم .

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.