مرس السلطان..شباب الجرار يسلطون الضوء على دور الشباب في السياسات العمومية

0

أوضح هشام عيروض، عضو المجلس الوطني لشباب حزب الأصالة والمعاصرة، في الندوة التأطيرية التي نظمتها اللجنة التحضيرية للمؤتمر الإقليمي لشباب الحزب بعمالة مقاطعات الفداء مرس السلطان، أن فئة الشباب تتأثر بعدة عوامل في مسارهم سواء في المجال الدراسي والجمعوي والسياسي، الشيء الذي ساهم في تكوين شخصيتهم، وبالتالي فهم يحتاجون إلى قنوات لتفريغ مؤهلاتهم وإطلاق العنان لمبادراتهم.

وسلط عيروض الضوء في الندوة التي احتضنها المقر الجهوي لحزب الأصالة والمعاصرة بجهة الدار البيضاء سطات يوم أمس السبت، على أهمية السياسات العمومية التي تراعي إدماج الشباب في مختلف المجالات، مبرزا أن ذلك لن يتحقق إلا بتوفر أي حزب على مشروع حداثي مجتمعي يعي أهمية ودور الشباب في العمل السياسي.

كما أكد عضو المجلس الوطني لمنظمة شباب حزب الأصالة والمعاصرة أن الشباب يشكلون الحل والعقد، فمن الواجب الإلتفات لهم إقتصاديا وإجتماعيا، مطالبا بضرورة التدخل العاجل لوضع آليات لحل مشاكل الشباب والاستفادة من إمكانياتهم.

وعرج عيروض على ضرورة تقديم إجابات للشباب التواق لتغيير الأوضاع الداخلية، خاصة تلك المتعلقة بالفساد والمفسدين، مطالبا الشباب التمسك بالمبادئ الأساسية وعدم الانصياع وراء المصالح الخاصة.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.