بالصور..اتحادية ” الحمامة ” بعين السبع الحي المحمدي تستكمل هياكلها التنظيمية

كازاوي

0

في إطار استكمال هياكلها التنظيمية لحزب التجمع الوطني للاحرار بالدار البيضاء، عقدت اتحادية عين السبع الحي المحمدي يوم الإثنين الماضي ، لقاءا إقليميا تحت إشراف المنسق الإقليمي حسن بن عمر ، بحضور عدد كبير من مناضلات ومناضلي الحزب بالمقاطعات الثلاث عين السبع والحي المحمدي والصخور السوداء.

و أكد بن عمر خلال الكلمة التي ألقاها في إفتتاح هذا اللقاء، أن ‘ محطة هذا الجمع تأتي في سياق الإستراتيجية والديناميكية التي يعيشها حزب التجمع الوطني للأحرار تحت قيادة عزيز أخنوش’ .
و شدد بن عمر في كلمته على ‘ ضرورة خلق جوى من التواصل المستمر بين أعضاء و مناضلي و مناضلات الحزب بالمنطقة، و المواكبة المستمرة في تأطير و استقطاب المواطنين للانخراط في البرامج السياسية التي ينهجها الحزب ‘ .

 

كما ذكر بنعمر الحاضرين بـ ‘ أهمية خلق مبدأ المناصفة بين الجنسين و الحرص منها على تجاوز المناصفة ايمانا منه بضرورة إشراك المرأة في تسير الشأن الحزبي بالمنطقة واكد على أهمية التشبث بمبادئ الحزب والانخراط الدائم واللامشروط وبشكل فعلي في هذ الدينامية الجديدة للحزب ‘.
و قد اختتم هذا اللقاء بنتخاب مكتب الاتحادية والذي جاء على الشكل التالي بعد التصويت عليه بإجماع الحاضرين وعلى رأسهم أعضاء مجلس الاتحادية :

الكاتب الإقليمي عبد الرحيم صوتي
نائبته سلوى هزلي
المقرر نادية مريان
نائبتها ليلى بوقاس
أمين المال الخيار محمد
نائبه عبد الله التديمي.

المستشارون :
عبد الله شراط – كمال ايت ميك – احمد اكنوز – فاطمة الزهراء نكوط – عادل اكرير – عزالدين العشاري – هيبة بيشري – امين زرياط

تم الانتقال لانتخاب أعضاء المكاتب المحلية و الذي اتفق جل الحضرين على انتخاب المنسق المحلي و نائبه و تخويل الصلاحية لهم بإستكمال المكاتب بعد عقد لقاءات محلية على صعيد كل منطقة و قد تم انتخاب بإجماع الحاضرين

المنسق المحلي محمد غفير الادريسي
نائبته شبماء حضري

المكتب المحلي لعين السبع

المنسقة المحلية شيماء بورزيين
نائبها ادريس بن الملوع

المكتب المحلي لصخور السوداء

المنسقة المحلي سناء النكوط
نائبها طارق بلحسن

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.