هؤلاء العمال والمسؤولين سيغادرون الدار البيضاء

0

كازاوي

تجري اليوم الجمعة بتطوان مراسيم تعيين الولاة والعمال الجدد المعلن عنهم في بلاغ ملكي سابق.
وتعرف الدار البيضاء حركة نشيطة للأخبار تتداول أسماء عمال سيستفيدون من هذه الحركة الانتقالية، إذ تتحدث أخبار شبه مؤكدة عن رحيل زين العابدين الأزهر، الكاتب العام لولاية الجهة منذ 2015 وترقيته إلى عامل بأحد الأقاليم.
ونصب الأزهر، الذي كان يشغل رئيس القطب الاجتماعي بولاية جهة الدار البيضاء، في منصب الكاتب العام صباح الخميس 26 فبراير 2015، خلفا لحسن بنخيي الذي عين عاملا على عمالة مقاطعات عين السبع الحي المحمدي.
ومن الأسماء التي ستغادر الدار البيضاء محمد سمير الخمليشي، عامل عمالة مقاطعات آنفا، الذي عين في منصب عامل بإقليم تمارة. وقام الخمليشي يوم العيد بآخر نشاط له في المنطقة وتمثل في زيارته لمؤسسات دار الفتاة مولاي إدريس الأول، وباب الريان، ولالة حسناء.
وتأكد أيضا مغادرة رشيد هشام السماحي عامل مقاطعات مولاي رشيد سيدي عثمان الذي سبق أن كان موضوعا لانتقادات كبيرة من منتخبين وفاعلين في المجتمع المدني على خلفية لمنح المخصص للجمعيات من المبادرة الوطنية للتنمية البشرية، علما أن الرجل يحسب له مبادرة تزويد مستشفى سيدي عثمان بجهاز الكشف المتطورREM باستثمار بلغ مليار و300 مليون.
إضافة إلى ذلك، هناك حديث عن رحيل عاملة الحي الحسني الذي ستعين في إقليم آخر، كما وصل محمد الأوزاعي، العامل المدير العام للوكالة الحضرية، إلى سن التقاعد، وقد يعفى من منصبه الذي نصب فيه في 3 مارس 2010 مكان علال السكروحي، في انتظار تعيين عامل جديد على مؤسسة عمومية تقوم بأدوار كبرى في الاستثتمار العقاري والإقتصادي للمدينة

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.