حفل تكريمي على شرف مديرات ومديري التعليم الابتدائي بسطات

0

عبدالنبي الطوسي
نظم المكتب الاقليمي لجمعية مديرات ومديري التعليم الابتدائي بإقليم سطات. يوم الثلاثاء 24 يوليوز حفلا تكريميا على شرف المديرات و المديرين الذين احيلوا على التقاعد.
الحفل التكريمي الذي أقيم بالثانوية الإعدادية مولاي إسماعيل بسطات ترأسه أحمد الغنامي المدير الاقليمي للتعليم بسطاا الذي اكد في كلمته على أهمية الحفل في ترسيخ ثقافة الاعتراف وذكر بأهمية ودور نساء ورجال الإدارة التربوية في إنجاح العملية التعليمية التعلمية في ظل جسامة المهمة واعتبارها مهنة المصاعب. مشيدا بكفاءة هذه الفئة في اطارالتواصل والتفاعل سواء مع المديرية او الأساتذة او الأسر والتلاميذ وباقي المتدخلين والفاعلية. وشكر بالمناسبة الساهرين على تنظيم هذا الحفل التكريمي. بدوره حسن باحيا رئيس المجلس الاقليمي لجمعية مديرات ومديري التعليم الابتدائي بإقليم سطات نوه بحضور المدير الاقليمي للتعليم بسطات وبكل الحاضرين والمساهمين في إقامة هذا الحفل مع التذكير بالمهام الصعبة التي تتحملها الادارة التربوية لانجاح المنظومة التعليمية. مشيرا للمسار المهني المكرمين والمكرمات
الحفل بالإضافة إلى تكريم نساء ورجال الإدارة التربوية المحالين على التقاعد عرف لوحات فنية وموسيقية ابدعتها أسرة التعليم بسطات.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.