تكريم تلاميذ متفوقين بسطات

0

عبدالنبي الطوسي
شهد فضاء معهد مصباح الخاصة بسطات يوم أمس الاربعاء، حفلا تربويا بمناسبة نهاية الموسم الدراسي 2017/2018 والذي تخللته لوحات فنية و شهاداة للاعتراف والتحفيز. حيث أكد عبدالغني تاكنزة مدير معهد مصباح خلال كلمة المؤسسة عند افتتاح الحفل التربوي أن معهد مصباح سعيد بأن يحتفل مع التلاميذ وأبائهم واوليائهم لتشجيع المتفوقين وتحفيز باقي التلاميذ. كما وجه تاكنزة شكره لكل الأساتذة والموظفين والمساعدين بمعهد مصباح على تحقيق هذه النتائج الجيدة. واستغل مدير معهد مصباح الفرصة ليعبر عن شكره لمديرية التعليم بإقليم سطات من خلال مجهوداتها لإنجاح الاستحقاق الجهوي والوطني. ومن خلال منح التلميذة خولة فرصة اجتياز الامتحان الموحد للسنة السادسة ابتدائي بالمستشفى. مما مكنها من تحقيق نتائج جيدة. حيث قام تاكنزة بتسليم ولي امر التلميذة خولة شهادة التحدي.
الحفل الذي افتتح بآيات بينات من الذكر الحكيم. يدخل في اطار حفلة نهاية الموسم الدراسي 2017/2018،
المقام على شرف التلاميذ واوليائهم للاعتراف وتتويج المتفوقين والمتميزين في عدة مجالات دراسية وفنية ورياضية. ومناسبة كذلك لتحفيز باقي المتعلمين وهي فرصة كذلك لتقديم الشكر لكل المتدخلين الذين ساهموا في تحقيق هذه النتائج الجيدة بمؤسسة مصباح الخاصة بمديرية التعليم بسطات . حيث شكر رئيس المؤسسة التلاميذ والآباء والأساتذة والاطقم الإدارية وجمعية الآباء وكل العاملين والمتدخلين على مجهوداتهم القيمة لتحقيق هذه النتائج.و نوه بالجهود التي يبذلها الجميع وعلى كافة المستويات خدمة للشأن التربوي وللأجيال ورحب بالجميع في مؤسستهم التي تسهر على تقديم الاجود في مجال التدريس.

وفي نهاية هذا الحفل التربوي الكبير الذي دام أكثر من ثلاث ساعات تم تتويج المتفوقين بجوائز وشواهد التقدير و تكريم الأطر التربوية والإدارية العاملة بالمؤسسة تحفيزا لهم من اجل العطاء والبذل لفائدة التلاميذ.
واختتم الحفل بأخذ صور تذكارية مع المتفوقين الشيء الذي ترك انطباعا طيبا ومؤثرا لدى الحاضرين

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.