بالصور..المؤسسة التعليمية بوعبيد الشرقي بسطات تكرم المتفوقين خلال حفل آخر السنة

0

عبدالنبي الطوسي

شهد فضاء مجموعة مدارس بوعبيد الشرقي الخاصة بسطات عصر اليوم الثلاثاء 26 يونيو لوحات فنية وعروض مسرحية تخللتها كلمات ترحيبية بمختلف اللغات وسكيتشات داء بعد تربوي هادف.
الحفل الذي افتتح بآيات بينات من الذكر الحكيم. يدخل في اطار حفلة نهاية الموسم الدراسي 2017/2018.

حيث أكد عبد السلام السلاوي رئيس مجموعة مدارس بوعبيد الشرقي ان الحفل اقيم على شرف التلاميذ واوليائهم يعد مناسبة للاعتراف وتتويج المتفوقين والمتميزين في عدة مجالات دراسية وفنية ورياضية. ومناسبة كذلك لتحفيز باقي المتعلمين وهي فرصة كذلك لتقديم الشكر لكل المتدخلين الذين ساهموا في تحقيق هذه النتائج الجيدة بمؤسسة بوعبيد الشرقي الخاصة بمديرية التعليم بسطات . حيث شكر رئيس المؤسسة التلاميذ والآباء والأساتذة والاطقم الإدارية وجمعية الآباء وكل العاملين والمتدخلين على مجهوداتهم القيمة لتحقيق هذه النتائج.و نوه بالجهود التي يبذلها الجميع وعلى كافة المستويات خدمة للشأن التربوي وللأجيال ورحب بالجميع في مؤسستهم بوعبيد الشرقي التي تسهر على تقديم الاجود في مجال التدريس.

الحفل التربوي عرف عدة أنشطة تربوية ترفيهية ومسرحيات هادفة نشطها تلاميذ المؤسسة.بعد ان استهل الحفل بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم وبترديد النشيد الوطني.

وفي نهاية هذا الحفل التبوي الكبير الذي دام أكثر من ثلاث ساعات تم تتويج المتفوقين بجوائز وشواهد التقدير و تكريم الأطر التربوية والإدارية العاملة بالمؤسسة تحفيزا لهم من اجل العطاء والبذل لفائدة التلاميذ.
واختتم الحفل بأخذ صور تذكارية مع المتفوقين الشيء الذي ترك انطباعا طيبا ومؤثرا لدى الحاضرين .

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.