بالصور..مجهودات و مبادرات مديرية التعليم بسطات لإنجاح الاستحقاق الوطني

عبد النبي الطاوسي

0

قام أحمد الغنامي المدير الاقليمي للمديرية الاقليمية للتعليم بسطات، صباح يوم أمس الخميس 7 يونيو ثالث أيام الدورة العادية لامتحانات البكالوريا، بزيارة أبعد نقط مراكز الامتحان الوطني التابعة لاقليم سطات، حيث عمل رفقة المفتشين التربوين بزيارة الثانوية التأهيلية دار الشافعي، والثانوية التأهيلية البروج حيث قامت اللجنة الاقليمية بزيارة ميدانية لتتبع ظروف وشروط إجراء الامتحانات .

وتجدر الاشارة أن إجراءات تتبع وتنظيم الامتحانات تبدا على الساعة الرابعة فجرا، حيث يقوم المدير الاقليمي الغنامي رفقة رئيس مصلحة الامتحانات وموظف بالمديرية على تسليم أظرفة الامتحانات لفرق متنقلة على صعيد اقليم سطات بحضور رجال الدرك، وفق محضر الاستلام .
هذا وقد أكد الغنامي ان أجواء الامتحان تمر في ظروف عادية وإن الهدف من هذه المراقبة هو ضمان تكافؤ الفرص بين الممتحنين وتوفير الظروف اللازمة لذلك، وهو ما يتطلب من كافة المتدخلين والشركاء والفاعلين تكثيف الجهود لانجاح هذا الاستحقاق الوطني.

 

وقد ثمنت المديرية الاقليمية للتعليم بسطات على لسان مسؤولها الاول، مجهودات مواردها البشرية ومشيدة بمواكبة السلطات العمومية والترابية ووسائل الاعلام لجميع مراحل الامتحانات الجهوية والوطنية مركزا على مواقفهم النبيلة وانخراطهم الجدي لانجاح هذا الاستحقاق الوطني.

 

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.