سطات.. نادي إسبريس بالمدرسة الوطنية للتجارة ينظم ليلة الأوسكار

عبدالنبي الطوسي

0

ينظم نادي اسبريس يوم الأربعاء18 ابريل “ليلة الأوسكار” بالمدرسة الوطنية للتجارة و التسيير جامعة الحسن الأول سطات. و هي سابقة بالجامعات المغربية و التي ستشهد تقديم خمس جوائز لأحسن رئيس نادي ، للنادي الأكثر تنظيما، بالإضافة إلى أحسن مدير تظاهرة و لنادي السنة كما سيشهد تكريم أحسن عضو شاب لتشجيع الطلبة على الانخراط بالنوادي و الجمعيات الجامعية .
علاوة على ذلك فمن المنتظر أن يتضمن الحفل مفاجآت عديدة قرر أعضاء نادي إيسبريس إطلاعكم عليها في الوقت المناسب .
قد تختلف الأغلبية حول مدى تألق نوادي و جمعيات المدرسة الوطنية للتجارة و التسيير بسطات هذه السنة لكن الجميع يتفق على كون هذه التظاهرة رائعة كفكرة و سوف تجنى ثمارها على مردودية الحياة الجامعية بسطات في غضون المواسم القليلة المقبلة .
و تجدر الاشارة المدرسة الوطنية للتجارة و التسيير بسطات عرفت بكونها رائدا في هذا المجال بنواديها و جمعياتها المنفتحة على جميع الميادين حتى أصبح منها منارات لأحداث أصبحت لها مكانة استثنائية على الصعيد الوطني و الدولي . وتكريما لهذه الجهود و الإنجازات المبذولة من طرف النوادي و جمعيات المؤسسة، تقدم نادي إيسبريس و هو النادي الصحفي للمدرسة الوطنية للتجارة و التسيير بسطات و الذي عرف منذ تأسيسه سنة 2008 بتغطيته لمعظم التظاهرات التي تشهدها نوادي المؤسسة.
وتعتبر الأنشطة الجامعية الموازية للدراسة المتميزة بروح الابتكار و الابداع، بالنشاط و المثابرة و العزيمة، حسب لجنة التنظيم فرصة يفجر الطالب ما كان أخفي من طاقاته فيعبر عن مكنوناته بوسائل مختلفة و تصقل مواهبه ثم يكون بعد ذلك تجارب رائعة لا يسهل نسيانها.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.