بالصور.. عامل النواصر يشرف على غرس عشرة آلاف شجرة ببوسكورة

كازاوي

0
في إطار برنامجها السنوي .الدي يروم غرس 10 مليون و 200 ألف شجرة في السنة. انطلقت اليوم عملية غرس 15 شجرة في كل مؤسسة تعليمية سواء ابتدائية أو إعدادية أو تأهيلية بتراب الجماعة الترابية بوسكورة، من طرف نادي روطاري كلوب  بشراكة مع المديرية الإقليمية للتربية والتعليم.

 

وتأتي هذه العملية التي أشرف على تدشينها حسن زيتوني عامل  إقليم النواصر رفقة أحمد احجيج رئيس نادي روطاري كلوب و المدير الإقليمي للتعليم و رؤساء المصالح الخارجية فضﻻ عن عدد من رجال التعليم.  في إطار المساهمة في إعداد فضاءات خضراء داخل المؤسسات التعليمية.  تماشيا مع توصيات مؤتمر كوب 22.

أحمد احجيج رئيس نادي روطاري كلوب أوضح في تصريح صحفي. أن  هذه المبادرة ستستمر لتشمل جميع المؤسسات التعليمية على مستوى تراب بوسكورة  والذي يفوق عددها 60 مؤسسة.  بغرس 15 شجرة في كل مؤسسة. علماً يضيف نفس المتحدث أن  العملية في شموليتها تضم 10 آلاف شجرة موزعة على  5 عماﻻت وهي النواصر ومديونة وسطات وبن سليمان ثم عمالة بن مسيك .

 

ويشار إلى أن النادي قام في بداية السنة الدراسية.  بصباغة العديد من المؤسسات التعليمية  بنفس  الأقاليم السالفة الذكر فضﻻ عن توفير صهاريج للماء الصالح للشرب في العديد من الدواوير التي تعاني من مشكل ندرة المياه.

 

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.