” على درب المواطنة “.. وفا بنك تحتفي بخريجي أكاديمية الفنون

كازاوي

0

نظمت مؤسسة التجاري وفا بنك للرعاية، يوم أمس السبت بالدار البيضاء ، حفلا جرى خلاله الاحتفاء بخريجي أكاديمية الفنون التابعة للمؤسسة تحت شعار ” على درب المواطنة “.

وفي هذا الإطار تنظم مؤسسة التجاري وفا بنك للرعاية ابتداء من 28 أكتوبر حتى 15 دجنبر المقبل ، معرضا يضم كتابات وإبداعات التلاميذ ، الذي استفادوا من النسختين الأولى والثانية لأكاديمية الفنون .

وتجدر الإشارة إلى أن مؤسسة التجاري وفا بنك للرعاية بادرت منذ سنة 2009 إلى إحداث ” أكاديمية الفنون ” بشراكة مع الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة الدار البيضاء- سطات ، بغية المساهمة في الانفتاح الثقافي لتلاميذ المؤسسات العمومية .

ويضم هذا المعرض ، الذي جرى افتتاحه بحضور مسؤولين من مؤسسة التجاري وفا بنك ، والأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين ( جهة الدار البيضاء سطات )، وعدد كبير من التلاميذ وأسرهم ، مجموعة كبيرة من اللوحات التشكيلية والمجسمات والأشعار والفيديوهات والصور فوتوغرافية وروبورتاجات ، والتي أبدعتها أنامل حوالي مائة تلميذ ينتمون لمؤسسات تعليمية بالدار البيضاء .

وبهذه المناسبة ، أعلنت المؤسسة عن إطلاق النسخة الثالثة لأكاديمية الفنون ، تحت شعار ” الانا والآخر ” ، وذلك بعد تنظيم النسخة الثانية تحت شعار ” المواطنة والحس المدني “.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.