شركة Seat مراكش تساهم في إنجاح تظاهرة ريد بول كار بارك دريفت

0

دور هام لعبته شركة Seat مراكش تحت إدارة السيدة بشرى الجوهري، وطاقمها الشاب والفعال، في إنجاح احدى اكبر التظاهرات الرياضية بالعالم، ويتعلق الامر بمسابقة ريد بول كار بارك دريفت، التي جرت أطوارها يوم السبت 30 يونيو 2018، بحلبة السباقات الدولية مولاي الحسن.
فريق Seat بمراكش والذي يتمتع بدينامية كبيرة وبروح الفريق، واكب المشاركين بهذا الحدث الرياضي الهام، الذي يحدد الأبطال المغاربة المشاركين في نهائيات ريد بول دريفت بلبنان شهر شتنبر القادم، وذلك في إطار تقاسم خبرته في مجال السيارات ذات الجودة العالية كعلامتي Seat و Honda التي تعد الشركة موزعها الرسمي بمنطقة مراكش منذ سنة 2004.
وقد ساهمت السيدة بشرى الجوهري الى جانب اللجنة المنظمة للحدث، في خلق اجواء من التواصل مع الحاضرين سواء كانوا ابطالا مغاربة في مجال سباق السيارات، أو مختصين من عدة بلدان عربية، كالبطل اللبناني الشهير ومقدم البرامج التلفزية عبدو فغالي، كما قامت المديرة الشابة لشركة Seat مراكش بإعطاء تصريحات صحفية لمختلف وسائل الاعلام المحلية والوطنية الحاضرة لهذا التظاهرة الدولية.
وتهدف الشركة من خلال احتضانها ودعمها لهذا الحدث الكبير الى إبراز انخراطها في دعم الأنشطة الرياضية التي تجرى بمدينة مراكش، خصوصا في مجال الرياضات الميكانيكية المرتبطة بمجالات اشتغالها داخل ميدان توزيع السيارات ذات الكفاءة العالية.
وأصبحت الشركة تحت قيادة السيدة بشرى الجوهري، وفِي ظرف زمني وجيز، من ابرز الفاعلين المحليين في مجال توزيع السيارات، وخدمة ما بعد البيع، حيث حققت نتائج تجارية هامة في توزيع علامتي Seat و Honda، وكسبت ثقة الزبائن الراغبين في سيارات ذات جودة عالية وبأثمنة مناسبة.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.