سند للتأمين تتصدر ترتيب Palmarès Publicitor في صنف التأمين

0

سمير متوكل
حازت الحملة الدعائية التي أطلقتها سند للتأمين سنة 2017 على المرتبة الأولى للتصنيف الذي أنجزه Palmarès Publicitor وذلك في صنف التأمين.

وقد نالت سند للتأمين هذه المرتبة في قطاع التأمين بفضل حملتها المؤسساتية المتعلقة بتغيير هويتها البصرية والتي بدأتها شهر أكتوبر 2017.
وقد عملت الحملة الإعلانية الجديدة لسند للتأمين على كشف اللثام عن الهوية البصرية الجديدة للشركة وشعارها الجديد “بجنبكم كل يوم” فضلا عن تموقعها كشركة تأمين شاملة والذي يركز على القرب أكثر من المؤمّنين.

وقد أوضحت لجنة تحكيم هذه الجائزة والمكونة من 19 مهنيا في مجال الإشهار يمثلون المغرب ودبي وفرنسا أن العوامل التي دفعتها لاختيار شركة سند للتأمين تتعلق بالفكرة المبدعة للرسالة المقدمة من خلال هذه الحملة الإشهارية والإبداع والنجاح في التأقلم مع مختلف وسائل الإعلام فضلا عن عدد زوار صفحة الشركة.

وقد تنافست الحملة التي قامت بها شركة سند مع 23 وصلة إشهارية و63 إعلانا صحفيا و 44 وصلة إشهارية تلفزية في قطاع التأمين وذلك خلال الفترة الممتدة بين فاتح يناير و31 دجنبر 2017.
وفي هذا الصدد، أعرب السيد عبد الإله لعمارتي عن فرحة سند للتأمين بالفوز بهذه الجائزة والتي تعتبر “تتويجا لعمل مشترك بذله كل من قسم التواصل ووكالتنا الإعلانية وذلك مع انخراط قوي لهيئة تسيير الشركة”.

و يقوم ترتيب Palmarès سنة 2017 على اختيار أفضل حملة دعائية من بين الإبداعات الإشهارية التي تبث في وسائل الإعلام المغربية خلال سنة كاملة.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.