غرفة التجارة والصناعة تنظم لقاء تحسيسيا لفائدة أرباب المخابز بالجديدة

0

في مبادرة متميزة نظمت غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة سطات البيضاء، عصر أمس الثلاثاء، بملحقة الغرفة بمدينة الجديدة، لقاء تحسيسيا حضره عدد كبير من أرباب المخابز والفنادق بمدينة الجديدة.
وقد اطر هذا اللقاء مجموعة من المتدخلين في القطاع من بينهم السيد عزيز دوبي مدير ملحقة غرفة التجارة والصناعة والخدمات بالجديدة وممثلي المكتب الوطني للسلامة الصحية، الدكتور دحاني محمد رئيس مصلحة المواد النباتية والدكتور منير مازيلي رئيس مصلحة المواد الحيوانية بالإضافة الى رئيس الشرطة الإدارية بجماعة الجديدة ورئيس جمعية السنابل لأرباب المخابز والحلويات بإقليم الجديدة
ويهدف هذا اللقاء إلى خلق جسور التواصل بين الجهات الوصية على القطاع وعموم المهنيين من أجل العمل سويا على تحسين ظروف العمل وتحسين جودة المنتجات المقدمة للزبائن، بعيدا عن الأساليب الزجرية القديمة التي أثبتت عدم جدواها.
وهكذا قدم الأساتذة المؤطرون عروضا من أجل تحسين الخدمات، تفاعل معها بشكل كبير عموم المهنيين الذين أغنوا النقاش بمداخلات قيمة مع طرح بعض التساؤلات والإكراهات التي تواجههم وتشكل عائقا لتطوير القطاع.
هذا وقد أثنى كل المشاركين، في هذا اللقاء التحسيسي الأول من نوعه بمدينة الجديدة، على مستوى النقاش والمحاور التي تم التطرق إليها مطالبين بتكثيف مثل هذه الأنشطة والمبادرات التي تساهم في تأطير المهنيين وتساعدهم على تحسين الآداء والمردودية.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.