طيران الخليج يطلق 5 رحلات أسبوعية مباشرة إلى الدار البيضاء

كازاوي

0

أعلنت شركة طيران الخليج ، الناقل الوطني البحريني ، عن خطط لإطلاق خمس رحلات جوية أسبوعية مباشرة بين البحرين والدار البيضاء، ابتداءً من 11 يونيو.

وتعد هذه الخطوة جزءًا من توسع شبكة طيران الخليج في 2018 والذي يتزامن مع عمليات تسليم الطائرات الجديدة التي ستدخل منها خمس طائرات بوينج 787-9 دريملاينر واثنتين من طائرات إيرباص A320neos إلى أسطول شركة طيران الخليج بحلول نهاية عام 2018. سيتم تشغيل مسار شركة طيران الخليج في الدار البيضاء بواسطة طائرة بوينغ 787-9 دريملاينرز والتي سيتم تجهيزها بأفضل المنتجات والخدمات الجديدة في فئتها.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة طيران الخليج في تصريح صحفي: “إننا نستغل الفرص الجديدة لسفر الأعمال والترفيه. تخدم واحدة من أهم المدن في كل من أفريقيا وأكبر مدينة في المغرب ، هي خطوة كبيرة في هذا الاتجاه”.
وأضاف ذات المتحدث، أنه ” يُظهر إطلاق عمليات الدار البيضاء استراتيجية شركة طيران الخليج لتعزيز شبكتنا مع الوجهات العالمية الرئيسية التي تفتح فرصًا جديدة للتجارة والسياحة والاستثمار. نحن واثقون من أن هذا الطريق سيكون ناجحًا في عمليات الركاب لدينا ، ونتطلع إلى تسهيل حركة مرور الأعمال والترفيه بين البلدين وما بعدها. “

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.