بالصور..معرض”سيستيب”يفتح أبوابه بعد 5 سنوات من الغياب

0

افتتحت يوم أمس الخميس بالمعرض الدولي في الدار البيضاء فعاليات المعرض الدولي للمناولة والتموين والشراكة (سيستيب) ،و ذلك بعد خمس سنوات من الغياب، بمشاركة أزيد من 120 عارضا من المغرب و خارجه .

وجرى افتتاح النسخة الحادية عشرة لهذا المعرض ،المنظمة تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس ، من قبل وزير الصناعة والاستثمار والتجارة والاقتصاد الرقمي السيد مولاي حفيظ العلمي ، بحضور عدد من المسؤولين السامين ينتمون لعالم الاقتصاد والصناعة .

 

و تشرف على تنظيم المعرض ،الذي سيتواصل الى غاية 15 أبريل الجاري، فيدرالية الصناعات المعدنية والميكانيكية والكهربائية والكترونية ، و ذلك تحت شعار “الصناعة كرافعة للتنمية في إفريقيا” .

ويمتد هذا المعرض على مساحة 5000 متر مربع ،حيث سيعرض المشاركون خبراتهم ومهاراتهم، ويطمح المنظمون إلى استقطاب 30 ألف زائر مهني .

 

ومن أجل تطوير أعمالهم، يتضمن البرنامج عقد لقاءات لتمكين المستثمرين من مقابلة شركائهم المستقبليين وعقد الشراكات أيضا وسيرافق فدرالية الصناعات المعدنية والميكانيكية والكهربائية والالكترونية، خلال هذه الدورة ال 11 من “سيستيب” عدة شركاء مهمين: الوكالة المغربية للتنمية والاستثمارات والتصدير ، اتحاد العام لمقاولات المغرب ، الجمعية المغربية لصناعة وتسويق السيارات الغرفة الفرنسية للتجارة والصناعة بالمغرب، المراكز الجهوية للاستثمار، تجمع الصناعات المغربية للطيران والفضاء ، الوكالة الوطنية للنهوض بالمقاولات الصغرى والمتوسطة .. و المنظم المنتدب لهذا الحدث.

وتهدف فدرالية الصناعات المعدنية والميكانيكية والكهربائية والالكترونية ، التي تأسست سنة 1951 ،إلى ترويج وتطوير الصناعات المعدنية والميكانيكية والكهربائية والالكترونية، والتي تنتمي إلى قطاع استراتيجي للمستقبل ويعد قوة اقتصادية رئيسية.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.