أمنية بنك تفتتح مقرها الرسمي بالدارالبيضاء

كازاوي

0

احتضن المركز الرئيس لبنك أمنية في مدينة الدار البيضاء حفل الافتتاح الرسمي لانطلاق أعمال هذه المؤسسة المالية بالمغرب وفق المعاملات المصرفية الإسلامية.
ويعتبر بنك أمنية ثمرة شراكة إستراتيجية بين بنك قطر الدولي الإسلامي ومؤسسة القرض العقاري والسياحي المغربية، وقد أنشأ مصرف أمنية ثمانية فروع في أهم مدن المملكة المغربية، وبدأ في استقبال زبائنه ومراجعيه.
ويهدف هذا البنك الجديد للمضي قدما في مجال التمويل التشاركي، من خلال تطبيق “استراتيجية تتمحور حول توافق معاملته، ونوعية العلاقات مع الزبائن، إضافة إلى تطوير منتجات وخدمات مبتكرة”.
ويوفر البنك “باقة غنية من المنتجات والخدمات البنكية اليومية ومنتجات التمويل والاستثمار والتوظيف و الادخار” من خلال الاعتماد أساسا على التكنولوجيا المعلوماتية والرقمية”.
كما يسعى “أمنية بنك”، الذي افتتح في كل من الدارالبيضاء، والرباط، إلى توسيع شبكة وكالاته في جميع ربوع المملكة، من خلال افتتاح 17 وكالة أخرى وذلك بغية تمكين زبائنه من الاستفادة “من إستراتيجية استباقية متعددة القنوات تضع الزبون في مركز نشاطها”.
ويقدر الخبراء الماليون نسبة المواطنين المغاربة الذين يستهدفهم النظام البنكي الإسلامي بحوالي 35% من السكان هم في الأصل غير المنخرطين في النظام المصرفي الحالي.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.