قافلة BMCE تعرض خدماتها على تجار وحرفيي المحمدية

كازاوي

0

أطلق البنك المغربي للتجارة الخارجية، أمس الأربعاء بمدينة المحمدية، النسخة الثالثة من قافلة المقاولين الذاتيين والتجار والحرفيين، التي تهدف إلى نسج روابط القرب وتعزيز علاقة الثقة والشفافية مع هذه الفئة من الفاعلين الاقتصاديين.
وتأتي محطة المحمدية، بعد مبادرة مماثلة بمدينة بن سليمان، وتندرج ضمن جولة تمتد على 24 يوما من التنشيط عبر استخدام 10 سيارات ستجوب 27 مدينة بجميع جهات المملكة.
وفي إطار هذه القافلة، سيقوم خبراء من البنك بإجراء لقاءات تواصلية ومفتوحة مع المقاولين الذاتيين والتجار والحرفيين لتحسيسهم بالمزايا القانونية والاجتماعية والضريبية لوضعهم، إلى جانب تقريبهم من العروض الترويجية التي يقترحها عليهم البنك، والتعريف بمختلف الخدمات التي يقدمها لزبنائه من مختلف الفئات المهنية.
وفي إطار لقاءاتهم بحرفيي وتجار ومقاولي مدينة المحمدية، قام خبراء البنك بتقريب هؤلاء الفاعلين من العروض الخاصة والتفضيلية للبنك، وكذا الامتيازات التي يقدمها عند كل انخراط جديد.


وفي هذا الصدد، أوضح مدير التواصل والإعلام بالمجموعة البنكية منير الجزولي أنه إضافة إلى تلك الامتيازات سيستفيد المقاولون الذاتيون من مجانية التسجيل في السجل الوطني للمقاول الذاتي، إلى جانب الاستفادة من عرض خاص “حسابي برو” بتعريفة وبشروط تفضيلية.
وأضاف أن البنك يتوخى من خلال هذه المبادرة، التي حققت نجاحا خلال النسختين السبقتين، تكريس التزامه لدى التجار والحرفيين والمقاولين الذاتيين وأرباب المقاولات الصغيرة جدا عبر تنظيم مجموعة من أنشطة القرب ذات القيمة المضافة العالية، فضلا عن تعزيز موقعه كفاعل في مجال التنمية الاقتصادية عبر تشجيع روح المقاولة، وتحفيز الشباب على خلق مقاولاتهم الخاصة.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.