محمد مفتاح وأمير كرارة في “كازابلانكا” بالمصرية

0

إيمان مجيب

يستعد الممثل المغربي محمد مفتاح للاشتراك في فيلم مصري من تأليف هشام هلال وإنتاج وليد منصور، وإخراج بيتر ميمي تحت عنوان “كازبلانكا” من بطولة أمير كرارة و غادة عادل. ويعتبر هذا العمل أول تعاون للمثلين محمد مفتاح وأمير كرارة مع المنتج المصري وليد منصور.

تدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي أكشن، بقصة حب بين كرارة و غادة عادل تكون نتيجتها السفر إلى مدينة “كازابلانكا” في المغرب، التي سيتم تصوير جزء كبير من الفيلم فيها، بعد الإنتهاء من تصوير المشاهد في مصر، ويقوم حالياً مؤلف العمل هشام هلال بكتابة المشاهد التي سيتم تصويرها في مصر.

و تجدر الإشارة إلى أن صناع فيلم “كازابلانكا” يتواجدون حاليا فى المغرب لمعاينة أماكن التصوير ويقوم المخرج بيتر ميمى ومنتج العمل وليد منصور ومؤلف العمل بالتفقد فى الأماكن السياحية وبعض الفنادق هناك، استعدادا لانطلاق تصوير المشاهد الأولى من أحداث الفيلم. و قد نشر المخرج بيتر ميمي عبر حسابه الخاص على موقع “إنستغرام”، صورا له رفقة فريق العمل في المغرب.

البوستر الدعائي للفيلم ظهرت فيه نافذة مطلة على البحر، وقت غروب الشمس وتبحر به سفينة عملاقة يلتف حولها بعض الصقور، ولم يظهر في البوستر أي من أبطال العمل، مما يرجح أن أحداث «كازابلانكا» تدور في فترة 1942، وهي فترة الحرب العالمية، أي أن الفيلم سيدور حول حرب ضخمة تاريخية، ولكنهم لم يعلنوا حتى الآن عن أي تفاصيل، كما أن انضمام الفنان المغربي محمد مفتاح، يعتبر مؤشر ذو دلالة على ارتباط قصة هذا الفيلم بباقي الأفلام التي طرحت مسبقًا، بالإضافة إلى أنه من المحتمل تصوير بعض من مشاهده على المناطق الساحلية من المدينة المغربية البيضاء.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.