البيضاء.. الإعلان عن برنامج الدورة 18 لمهرجان البولفار

0

كازاوي

تحتضن مدينة الدارالبيضاء في الفترة من 14 إلى 23 شتنبر الجاري الدورة 18 لمهرجان الموسيقيين الشباب ، المعروف (بالبولفار) ، وذلك بمشاركة 19 فرقة و نخبة من الفنانين المغاربة و الاجانب .

وستتميز هذه الدورة بعقد سلسلة من اللقاءات الثقافية خلال منافسة ترامبلان ، تهدف لمساعدة ، وتوجيه ، وتقديم المشورة للفنانين الشباب، موضحا أن هذه اللقاءات المعروفة تحت اسم (لبيتش) ستسمح بنسج علاقات تعاون و تبادل للتجارب بين الفرق المشاركة .

و تتضمن فقرات المهرجان حفلات و عروض موسيقية يحييها مجموعة من الفنانين و الفرق تمثل اتجاهات موسيقية مختلفة من بينهم الفنانة المغربية الامريكية دونيا و المجموعة الفرنسية (ريز أوف دونورث ستار ) , والمجموعة البلجيكية (بلاك فلاور) و الفنان السينغالي (نيكس) ، و المجموعة الانجليزية (ماد بروفسور اند دو روبوتيكس ) و الفنان المغربي (طوطو) ، علاوة على المجموعة المغرببية الاسبانية (كازاواسكا).

و علاوة على الورشات المتعددة التخصصات والأنشطة المبرمجة ، ستتميز هذه التظاهرة المنظمة من قبل جمعية التربية الفنية والثقافية -البولفار، بتقديم عرض مسرحي يسلط الضوء حول اشكالية رفض الآخر بسبب الاختلافات الثقافية و الدينية.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.