المحمدية ..افتتاح معرض الريشة الوطني في صالونه الخامس

0

أشرف عشية هذا السبت 28 أبريل الجاري2018 علي سالم الشكاف عامل عمالة المحمدية على افتتاح الصالون الوطني للفنون التشكيلية في دورته الخامسة والذي نظمته الجمعية الوطنية للفنون التشكيلية.
رافق ا العامل كل من الكاتب العام للعمالة و الباشا وبحضور محمد هشاني رئيس جماعة عين حرودة زناتة ورؤساء مصالح بالعمالة وشخصيات أمنية وكذا نائب رئيس جهة الدارالبيضاء سطات عبد الحميد الجماهري ورجل الاعمال محمد العلالي .
نظم المعرض بساحة الامير مولاي الحسن (البارك) بإشراف من عمالة المحمدية وبدعم من وزارة الثقافة و الإتصال وجهة الدار البيضاء سطات، وقد وفرت عمالة المحمدية كل الوسائل لنجاح أول معرض تشكيلي وطني بالمحمدية ، هذه المدينة التي لم يسبق لها من قبل تنظيم حتى معرضا محليا.
وجاء برنامج الصالون علاوة على إفتتاح المعرض الذي يستمر طول الفترة، حفل تكريم عبد اللطيف الزين بحضور وزير الثقافة وفعاليات مدنية وفاعلين كبار في الحقول الفنية الأخرى إضافة إلى أصدقائه وأسرته.
يذكر انه لوحظ الغياب لاعضاء المجلس الجماعي للمحمدية في هذه التظاهرة الوطنية التي حضرها مغاربة ومغاربة العالم وأجانب من مختلف الجنسيات ، حيث لم يظهر رئيس الجماعة حسن عنترة ولا أحد من نوابه في هذا المعرض الذي ينظم بجماعتهم ، بينما كان الحضور البارز واللافت للسيد محمد هشاني رئيس جماعة عين حرودة زناتة بعد الزوبعة الاعلامية والسياسية التي خلقها الرجل بعزمه الاستقالة من جماعة عين حرودة زناتة لاسباب عدة خارج عن ارادته ورغبته في استكمال فترته الرئاسية، ليتأكد للجميع اليوم في إطلالته بهذا المعرض منذ بداية الزيارة العاملية الى نهايتها على أن الامور عادت الى مجاريها وان الاستقالة اصبحت في خبر كان

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.