كازا تحتضن مهرجان الأناقة والإبداع

0

نظمت جمعية الوان الشرق للثقافة والتنمية تحت إشراف شركة a3s création كاستينغ الاناقة والإبداع بالعاصمة الاقتصادية الدار البيضاء السبت 27 يناير 2018.

اختارت اللجنة المنظمة كل من الفنان اللبناني وسام أمير، و الملحن والموزع حميد الداوسي، والمصمم نبيل كربوش nabil mode، المصمم عبد الوهاب بنحدو AB Luxury، العارضة خلود بوزين، الميكاب ارتست مروى بلحسينM’Art .، ليكونوا أعضاء لجنة تحكيم المسابقة.

شهد الكاستينغ حضورا متنوعا لمجموعة من الشخصيات البارزة , الفنانة سلوى زينون و الممثلة سناء بحاج ونجمة ستار اكاديمي سكينة شكاوي و الفنانة هاجر اماني , المصممة سناء بوعزاوي و المصممتين زوبيدة بوريجات وحليمة لمير وصوفانا بن يحيى art jewels, ومديرة أحد وكالة الابناك نزهة لحلو مريام وغيتة بنجلون و الصحفية الشابة هانية قسومي .

بالإضافة الى عدد من الشباب والشابات الراغبين في المشاركة في مهرجان الاناقة والإبداع ، هؤلاء المشاركين أبدوا إعجابهم بالكاستينغ اللذي سيتيح لهم الفرصة للظهور من أجل إبراز مواهبهم وكذا تطوير مهاراتهم في مجال عروض الأزياء محليا ووطنيا و دوليا.

وأعلنت لجنة تحكيم عن تاريخ إعلان النتائج بحر الاسبوع القادم ، كما من المنتظر أن تنعقد الدورة الثانية لمهرجان الاناقة والإبداع شهر أبريل ، لتبصم بذلك على استمرارية المهرجان الذي أخذ على عاتقه تجديد الزى الوجدي والمساهمة في التعريف به باعتباره موروث ثقافيا.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.