هدى سعد تنتقد برنامج “كوك ستوديو” بعد تعرضها لـ”سابوطاج”

جيهان سفساوي

0

نشرت الفنانة هدى سعد مباشرة بعد انتهاء حلقة “كوك استوديو”، أول أمس الثلاثاء، صورة لها في “أنستغرام”، مبينة من خلالها استيائها وغضبها من إدارة البرنامج ، بسبب عدم رضاها على حجم اللقطات التي ظهرت فيها مع الفنانة “لطيفة رأفت” عند أدائهما ديو مشترك لأغنية “أنا فعارك يا يما”.
وقالت سعد في أول تعليق لها على أول بث للأغنية: ” غادي نبقى هدى سعد بغيتوا ولا كرهتوا كنت حاسة غادي تسابوطيوني، ماقدرتوش تحدوا صوتي حيدتوا صورتي، كوك استوديو مغرب تحياتي “.
وبعد تساؤل متابعيها عن سبب انزعاجها، قالت الفنانة في تعليق جديد: ” ملي كيجي دوري فالغناء الكاميرا المفروض تكون شادة فيا ولكن للأسف ماشي هادشي اللي طرا، فالأول قلت عادي ولكن باش ما نشوفش راسي فالأغنية كلها غير مقبول بتاتا وباين أنها مقصودة وبشكل ملحوظ، أشكر تفاعلكم الجميل وتشجيعاتكم التي خففت عني ثقل التساؤل والاستغراب مما حدث، وددت من كل قلبي إمتاعكم اجتهدت وكابدت عناء السفر وصورت وأنا لا أزال في مرحلة النفاس من أجل نتيجة جميلة ترضي جمهوري الكريم “.
وأضافت: ” أنا سعيدة كوني كنت راضية كل الرضا عن مشاركتي غير أن هذا لم يظهر كما يجب أن ترونه، ما بيدي فعلته وما ليس بيدي لا قدرة لي على تغييره، شاهدوا الحلقة إذا توفرت وستفهمون “.
وحذفت هدى سعد الصورة التي نشرتها مرتدية الزي التقليدي الذي ظهرت به في البرنامج فيما عمدت إلى حذف آخر صورة لها رفقة الفنانة لطيفة رأفت.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.