مجلس عمالة الدار البيضاء يعقد دورة استثنائية لهذا الغرض

0

زينب لطفي

انطلقت قبل قليل بمقرولاية الدارالبيضاء سطات أشغال الدورة الاستثنائية لمجلس عمالة الدار البيضاء، برئاسة رئيس المجلس محمد نجيب عمور وحضور ممثل عن والي الدار البيضاء .

وسيتدارس المجلس في هذه الدورة الإسثتنائية مجموعة من النقط تتعلق بالدراسة والتصويت على مشروع اتفاقية إطار للشراكة بين وزارة الأسرة والتضامن والمساواة والتنمية الإجتماعية ومجلس عمالة الدار البيضاء، لدعم برامح الرعاية الإجتماعية بتراب عمالة الدار البيضاء، وكذلك الدراسة و التصويت على مشروع ملحق تعديلي لاتفاقية انتداب شركة التنمية المحلية ” الدار البيضاء للتنشيط والتظاهرات “، لتنظيم تظاهرات لفائدة المجلس.

وسيصادق المجلس أيضا على مشروع اتفاقية إطار بين مجلس عمالة الدار البيضاء وشركة التنمية المحلية “الدار البيضاء للتنشيط والتظاهرات”، لإحداث وتهيئة فضاءات للرياضة وملاعب القرب.
وكذا الدراسة و التصويت على مشروع اتفاقية شراكة وتعاون بين مجلس عمالة الدار البيضاء وبعض الجمعيات، لإنجاز بعض المشاريع والأنشطة المسطرة قي برنامج تنمية عمالة الدار البيضاء 2016_2021، بالإضافة إلى المصادقة على مشروع اتفاقية شراكة بين مجلس عمالة الدار البيضاء وجمعية موظفي واعوان ولاية جهة الدار البيضاء-سطات.

ثم كذلك الدراسة و التصويت على مشروع تحويل اعتمادات بميزانية التجهيز لعمالة الدار البيضاء برسم السنة المالية 2018، وبالدراسة والتصويت على مشروا ميزانية عمالة الدار البيضاء برسم السنة المالية 2019.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.