بعد غيابه عن اللقاء التواصلي…. رئيس مقاطعة عين الشق يخرج ببلاغ توضيحي

0

سلمى الوصيف

بعد غياب رئيس مقاطعة عين الشق و جميع نوابه عن اللقاء التواصلي الذي تم تنظيمه أول أمس الإثنين لمناقشة حصيلة ثلاث سنوات من تدبير الشأن المحلي بين هيئات المجتمع المدني بعمالة عين الشق و مجلس مقاطعة عين الشق.
أعلن عبد المالك الكيحلي رئيس مقاطعة عين الشق في بلاغ صحفي أنه تلقى طلب لقاء من بعض الجمعيات بعين الشق لعرض حصيلة عمل المجلس خلال نصف الولاية.
و أضاف البلاغ أن رئيس المقاطعة كان قد رحب بهم وأثنى على المبادرة، و أخبرهم أن المجلس سيقوم بتنظيم لقاء مع عموم الفاعلين من مواطنين وجمعيات المجتمع المدني لتقديم حصيلة تدبير نصف الولاية مما حدا بهم إلى إعلان التراجع عن تنظيم هذا اللقاء بدعوى عدم تكرار النشاط مرتين غير أنه فوجئ بمراسلة لتنظيم لقاء لعرض الحصيلة مع تحديد الزمان والمكان دون اتفاق مع الأطراف المدعوة.
و في نفس الإطار أكد عبد المالك الكيحلي أنه كان قد اعتذرعن الحضور هو و جميع نوابه لتزامن هذا اللقاء مع التزامات أخرى سابقة ورغم ذلك فقد أصر المنظمون على عقد اللقاء دون حضور أي عضو من مكتب المجلس.
و اختتم البلاغ أن مكتب مجلس مقاطعة عين الشق يثمن جهود وحضور وفاعلية الجمعيات الجادة بعين الشق لكن يرفض الخضوع لأي ضغط أو ابتزاز بمثل هذه الطرق التي تم بها إخراج هذا المشهد الرديئ وأكد أنه سيعلن قريبا عن موعد لعموم المواطنين وكافة الفاعلين المدنيين لتقديم حصيلة نصف الولاية من عمل المجلس.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.