المجتمع المدني يستنكر غياب رئيس المقاطعة ويناقش همومه في غيبته

0

سلمى الوصيف

في إطار مناقشة حصيلة ثلاث سنوات من تدبير الشأن المحلي بين هيئات المجتمع المدني بعمالة عين الشق و مجلس مقاطعة عين الشق، تم تنظيم لقاء تواصلي بمركب عبد الله كنون.

لقاء اليوم عرف غياب رئيس مقاطعة عين الشق و جميع نوابه، و حضور كل من هيئات المجتمع المدني و عضو مجلس مقاطعة عين الشق و رئيس فيدرالية جمعية أمهات و آباء و أولياء التلاميذ .

في كلمته الإفتتاحية شكر محمد تامر من منظمي اللقاء جمعيات المجتمع المدني لحضورهم و أكد أنه رغم غياب رئيس مقاطعة عين الشق الذي تسلم الدعوات و جميع نوابه سيعقد هذا اللقاء في موعده.

كما عرف هذآلإجتماع انسحاب بعض أعضاء المجتمع المدني الذي اعتبروا هذا اللقاء هو تواصلي و لإعطاء حصيلة ثلاث سنوات و ليس للإنصات للمحاضرة، و انسحب بعد ذلك حميد كتمان عضو المعارضة لنفس السبب.

و بعدها تدخل أعضاء المجتمع المدني و عبروا عن جميع المشاكل التي تعيشها المقاطعة و النواحي و أكدوا بدورهم أن غياب المجلس بأكمله هو مهزلة.

و في تصريح خص به محمد تامر منظم اللقاء لموقع كازاوي أكد فيه” أن غياب رئيس المقاطعة و جميع نوابه هو طعنة من الخلف و سلوك غير مقبول ” .

و أضاف محمد تامر ” أن ساكنة عين الشق تندد بشدة ما حصل اليوم و سيبقى يوم تاريخي منقوش و أحمل للمكتب مسؤولية الغياب و ليس هناك أي مبرر”.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.