كوكوس: عمدة الدار البيضاء يتستر على فضائح “كازا اميناجمنت”

0

سامية عزيزي

أكدت نجوى كوكوس، المستشارة بمجلس مدينة الدار البيضاء عن حزب الأصالة والمعاصرة، أن عبد العزيز العماري عمدة مدينة الدار البيضاء، يتستر على فضائح شركة الدار البيضاء للتهيئة، بالعديد من المشاريع التي أنجزتها أو قامت بإصلاحها بالدار البيضاء.
وأوضحت نجوى كوكوس في حوار مع الزميلة “كشك” الالكترونية، أن رئيس المجلس لا يناقش القرارات التي تتخذها الشركة المذكورة، بل يتستر على فضائحها في العديد من المشاريع، مانحا لمسؤوليها الفرصة للقيام بما يحلوا لهم في المشاريع بدون أي محاسبة أو رقيب.
وأشارت المستشارة بمجلس المدينة، إلى أن الدار البيضاء تعاني العديد من المشاكل بسبب تعنت شركة “الدار البيضاء للتهيئة”، والتي لا تتبعها أي لجنة، ضاربة عرض الحائط جميع خطابات الملك محمد السادس الذي دعا في أكثر من خطاب إلى ربط مبدأ المسؤولية بالمحاسبة.
وقالت نجوى كوكوس إن الشركة هي التي كانت مسؤولة عن تهيئة مركب محمد الخامس التي رصدت له مبلغ 22 مليار سنتيم، ومع ذلك فنتائج أشغالها لم تكن في مستوى تطلعات الجماهير البيضاوي.
وأكدت كوكوس أن لجنة تتبع أشغال صيانة ملعب محمد الخامس، اجتمعت في مرة واحدة قانونية منذ أزيد من سنة، والتي يرأس نائب العمدة المكلف بالشؤون الثفافية والرياضية.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.