الدارالبيضاء … مليار و 600 مليون لانجاز منصتين رقميتين

0

خصص المجلس الجماعي لمدينة الدار البيضاء مبلغا ضخما لإنجاز مشروع بسيط، مبلغ مليار و600 مليون سنتيم لإنجاز منصتين رقميتين لتدبير قطاع النظافة.
المجلس الجماعي لمدينة الدارالبيضاء بدأ تنفيذ فكرة إطلاق منصتين رقميتين لتدبير قطاع النظافة في المدينة، أسابيع قليلة قبل إعلان اسم الشركة، التي سيفوض لها التدبير الميداني لقطاع النظافة في المدينة الاقتصادية.
المنصتان الرقميتان، ستتكلف الأولى بتتبع مسار عمال النظافة، طوال اليوم، أما المنصة الثانية فهي عبارة عن بوابة لإمداد المساعدة ووحدة تخطيط مرتبطة بالعقوبات المفروضة على مخالفي القانون.
وفي السياق ذاته، أعلنت شركة التنمية المحلية «البيضاء للخدمات» طلب عروض مفتوح بعروض أثمان من أجل إنجاز المنصتين الرقميتين لتدبير قطاع النظافة في الدارالبيضاء، في حصتين منفصلتين.
وكشف بلاغ لشركة «البيضاء للخدمات»، أن طلب العروض تحت عدد (13/2018) الخاص بإنجاز منصة رقمية لتدبير قطاع النظافة في العاصمة الاقتصادية، الدارالبيضاء، في حصتين منفردتين لفائدة جماعة الدارالبيضاء كصاحب مشروع مفوض له.
وحددت الشركة كلفة إنجاز المنصتين في مليار و500 مليون درهم، وذلك عبر إعلان رسمي، نشرته عبر موقعها في الأنترنيت.
في حين حددت شركة التنمية المحلية «البيضاء للخدمات» تاريخ الأربعاء 31 أكتوبر الجاري، في الساعة العاشرة صباحا، موعدا لفتح الأظرفة المتعلقة بطلب العروض بمقر الشركة في الدارالبيضاء

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.