حديقة سندباد تتعزز بحلبة للسيارات الترفيهية

0

سامية عزيزي

توسع حديقة سندباد مجالاتها الترفيهية وتفتتح كارتينغ من الجيل الجديد بسندباد.  “الكارتينغ” هي رياضة رائعة للصغار والكبار، تجمع ما بين السباقات والمنافسة وارتفاع الأدرينالين مما يضمن الإثارة عند كل منعطف، وكل تسارع ، وفي كل مرة ، بمجرد تثبيت الخوذة على رأس المتسابق.

يتوفر الكارتيغ على مسار احترافي مصمم من قبل مهندس معماري ذو خبرة عالية في هذا الميدان. تبلغ المساحة الإجمالية للكارتينغ بما يناهز 15000 متر مربع ويبلغ طول هذا المسار 800 متر وعرضه 7 أمتار ، تم إنجازه بالقرب من مدخل الحديقة ويمكن الولوج إليه بسهولة من الكورنيش. تم تخصيص ضمن هذا المسار سيارات كارتينغ للصغار ستكون تحت تصرفهم كما تم توفير سيارات سباق كبيرة ذات مقعدين للمزيد من المرح.

تم إنجاز الكارتينغ الجديد طبقا لمعايير احترافية. يجمع تخطيط المسار بين المنعطفات الضيقة والخطوط المستقيمة لاختبار قدرات السائقين ، ويتم ضمان السلامة عن طريق تجهيزات خاصة تم تصميمها من قبل الرائد العالمي في حماية المسارات كما يتم تحديد المسار من خلال وضع إشارات أرضية بمواصفات عالمية. يتوفر الكارتينغ على كافتيريا وفضاء خاص لتقديم الشروحات الأولية، ومنصة مرتفعة للمتفرجين والزوار.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.