تدشين 5 ملاعب للقرب بالمدخل الشمالي بسطات

0

عبدالنبي الطوسي

دشن عامل اقليم سطات خمسة ملاعب للقرب بالمدخل الشمالي لسطات. حيث أكد أمين بوبكر مهاجر مغربي ابن مدينة سطات صاحب مشروع ملعب القرب وازيز جردان بالمدخل الشمالي للمدينة أكد بمناسبة تدشين الملعب أنه جاء ليستثمر بالمغرب ،خصوصا بمدينة سطات كونه ابن هذه المدينة التي عرفت بتاريخها الرياضي. وأسر على الاستثمار بها من خلال هذا الملعب الذي يمتاز بمواصفات جيدة وموقع ممتاز ويتوفر على مدرجات وتجهيزات تخدم الرياضة الحديثة.

 

وأضاف بوبكر أنه استثمر في المجال الرياضي ولم يفكر في مجالات أخرى من أجل الربح. لأن الرياضة بالنسبة إليه فعلا ستلعب دورا اجتماعيا وتربويا ورياضيا مهما خصوصا و أن المدينة في حاجة ماسة لمثل هذه الفضاءات. وأضاف بوبكر أنه مارس مهنة الصحافة الرياضية وأجرى عدة حوارات رياضية مع عدة وجوه عالمية مثل مارادونا، و أكد بوبكر أن هذه الملاعب لها مواصفات خاصة و تدخل في خانة الجولة الأولى من المشاريع. كما ان المرحلة الثانية ستعرف إنجاز مشاريع ستهم الطفولة بمدينة سطات ،وقد عرف حفل تدشين ملعب القرب وازيز جردان بسطات مشاركة اطفال المدينة رفقة مؤطرهم حسن الصواري والذين ابدعوا في ممارسة كرة القدم .

وتجدر الإشارة ان هذا التدشين تم يوم الجمعة 27يوليوز بمناسبة الذكرى 19 لعيد العرش المجيد. حيث اعطى عامل سطات انطلاقة العديد من الأنشطة الثقافية والرياضية وتدشين عدة مشاريع تنموية بهذه المناسبة الغالية. و تم تدشين و تهيئة 5 ملاعب للقرب بالمدخل الشمالي والتي كلف إنجازها 4,26 مليون درهم، كدفعة قوية للحياة الرياضية والثقافية والتربوية بالمدينة .

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.