سهام البيجدي تطال رئاسة مجلس جهة البيضاء سطات

0

وجه فريق حزب العدالة والتنمية بمجلس جهة الدار البيضاء سطات، سيلا من الانتقادات صوب تحالف تسيير مجلس الجهة الذي يتزعمه كل من حزبي الأصالة والمعاصرة والتجمع الوطني للأحرار و المدعوم من طرف حزب الاتحاد الاشتراكي.
وأعتبر فريق المصباح في بلاغ رسمي له توصلت جريدة “كازاوي” بنسخة منه ، عدم انعقاد دورة يوليوز 2018، أنه يظهر “حالة الجمود التي يعرفها مجلس الجهة و الارتباك في تدبير شؤون المجلس والغيابات المتكررة عن أشغال اللجن”، بل إنه “سلوك مليئ بمظاهر اللامسؤلية والعبث بمصالح ساكنة جهة الدار البيضاء سطات” .
كما عبر بيجديو البيضاء في بلاغهم الموقع بإسم رئيس الفريق محسن مفيد، عن “تنديدهم لـحالة التخبط والارتباك التي تميز الأغلبية المسيرة لشؤون الجهة” و” التي تتأكد يوما بعد يوم بتوالي الغيابات عن أشغال اللجن والدورات وكذا شبه الشلل التي تعرفه أجهزة المجلس” حسب ما جاء في البلاغ.
و بعد تعبير أعضاء فريق المصباح بمجلس الجهة، عن ” اعتزازهم بالحضور القوي والمسؤول والفاعل لأعضائه” و الذي ” يعبر عن إرادته في تشكيل قوة اقتراحية وترافعية من أجل تنمية الجهة”، طالبوا في بلاغهم “كافة مكونات المجلس للوقوف وقفة تقييمية حقيقة لاستشراف مستقبل الجهة وترتيب الإجابات الضرورية بكل جرأة وجدية ومسؤولية”.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.