دوري رمضان بعين السبع..تنشيط للحركة الرياضية أم ربح مادي..؟

0

تفاجئ فرق الأحياء المشاركة بدوري رمضان لكرة القدم المنظم من طرف مقاطعة عين السبع هذه السنة، بقرار إستخلاص 200 درهم عن كل مقابلة من المقابلات 150 التي ستجري أطوارها بملحق الملعب العربي الزاولي، بدعوة أن المبلغ سيدفع كأجر للحكام .
واستغرب الكلايبي كريم عضو المجلس، من قرار إلزام الفرق أداء مبلغ مالي، وأكد أن هناك مخصص مهم في الميزانية للتنشيط الثقافي و الرياضي و أن مجلس مدينة الدارالبيضاء ضاعف منحته للمقاطعة ثلاث مرات و أصبحت مليارين و 400 مليون سنتيم عوض 700 مليون في السابق .
وتساءل المستشار الجماعي ذاته حول ما إذا كان هدف مسؤولى مقاطعة عين السبع من تنظيم هذا الدوري الربح المادي أم تنشيط الحركة الرياضية بالمنطقة انسجاما مع روح القانون التنظيمي 113/14 و تماشيا مع استراتيجية الدولة لمحاربة انحراف الشباب وتعاطى المخدرات .
ودعا الكلايبي مسؤولي مقاطعة عين السبع العدول عن قراراها ، مطالبا، في السياق ذاته ، الفرق بمقاطعة الدوري ، في حال التشبت بالقرار، محملا رئيس مقاطعة عين السبع المسؤولية.
كما نوه عضو مجلس المدينة باللجنة المنظمة التي تسهر على الدوري و عن المجهود الكبير الذي تبدله لإنجاحه ، مضيفا أن الدوري الرمضاني هو النقطة الوحيدة البيضاء وسط أنشطة المقاطعة التي معظمها لا يعرف إقبالا رغم الأموال التي تصرف عليها.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.