بالصور..مقاطعة مولاي رشيد تنظم الملتقى الرياضي الأول

0

تنظم مقاطعة مولاي رشيد الملتقى الرياضي الاول تحت شعار “الرياضة تواصل و تفاعل “، خلال الفترة الممتدة من 14 أبريل إلى غاية 21 أبريل 2018 .
ويضم البرنامج مجموعة من الأنشطة في مختلف الرياضات لفائدة الذكور و الإناث. من أبرزها بين : دوري كرة القدم المصغرة، والكرة الحديدية، وكذلك مباريات كرة السلة. ودوريات فنون الدفاع عن النفس ، ورياضة الريشة الطائرة وغيرها من الرياضات الجماعية والفردية المنتشرة في ربوع المنطقة . كما سينظم اياما مفتوحة للتعريف ببعض الرياضات ويدمج البرنامج بعض الفئات الأخرى كفئة ذوي الاحتياجات الخاصة من خلال بعض الرياضات كالهوكي للمعاقين وكرة السلة للمعاقين ورياضة البوتشي .

 

ويهدف هذا الأسبوع الرياضي إلى نشر الروح الرياضية بين ساكنة المنطقة، إضافة إلى اكتشاف المواهب الرياضية الشابة وتشجيعها، مع التعريف ببعض الرياضات غيرالمنتشرة كالرماية بالنبال والكريكيت .. ، بالإضافة إلى الانفتاح وتعزيز الشراكة بين مجلس المقاطعة وهيآت المجتمع المدني المهتمة بمجال الرياضة داخل تراب المقاطعة عملا بشعار الملتقى “الرياضة تواصل وتفاعل ” نحو تواصل مستمر وتفاعل ايجابي.

نشير ان الأيام التي سبقت الملتقى عرفت تنظيم مجموعة من الأوراش لتجهيز الملاعب الرياضية و إصلاحها لخلق فضاءات رياضية في مستوى هذا الحدث الرياضي الكبير .و قد تم كذلك توزيع أكثر من 3000 بدائرتي رياضية على الفرق المشاركة في الدوريات المنظمة بمناسبة الملتقى الرياضي الأول لمولاي رشيد .

و سيعرف حفل الافتتاح بالإضافة إلى إقامة ندوة صحفية للتعريف ببرنامج الملتقى و أهدافه إقامة حفل استعراضية كبير للمشاركين في الملتقى يتخلله حفل فني تحييه مجموعة السهام و بعض المجموعات الفلكلورية .كما سيقام بعد الحفل الفني مبارة استعراضية في كرة القدم ستجمع بين قدماء الوداد و الرجاء البيصاوي من جهة و منتخب الصحفيين و الفنانين من جهة اخرى.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.