بالصور..عامل عين الشق يترأس حفلا على شرف نزيلات دار المسنين بمناسبة عيد المرأة

كازاوي

0

ترأس منير حمو، عامل عمالة مقاطعة عين الشق بالدار البيضاء، يوم الجمعة الماضي، حفلا على شرف نزيلات دار المسنين عين الشق ، وذلك بمناسبة اليوم العالمي للمرأة .

وبهذه المناسبة وزعت عدة هدايا على نزيلات دار المسنين، في جو احتفالي مطبوع بالقيم الانسانية النبيلة، أراد منه المنظمون خلق أجواء احتفالية بمعية نزلاء المؤسسة.ويندرج هذا الحفل ضمن تظاهرة احتفالية بالعنصر النسوي نظمتها العمالة يومي 8 و 9 مارس الجاري تحت عنوان “إبراز دور المرأة في تعزيز التنمية البشرية في إطار المبادرة الوطنية للتنمية البشرية ” .

وأكدت هند حنين، رئيسة قسم العمل الاجتماعي بعمالة مقاطعة عين الشق في تصريح للصحافة، على الأهمية الكبيرة التي تكتسيها عملية الاحتفاء بنزيلات دار المسنين من قبل اللجنة الإقليمية للتنمية البشرية بالعمالة، من خلال تنظيم صبحية لفائدة النزلاء عامة والنزيلات خاصة، مع الحرص على إعطاء الاحتفال لمسة نسائية خاصة .

وقالت إن تنظيم زيارة في شكل صبحية لفائدة نزيلات هذه المؤسسة ، يروم تعزيز صلة الرحم معهن ، مع الوقوف على الحاجيات المتعلقة بالأدوية والخدمات، وكل المجالات التي يمكن أن تتدخل فيها المبادرة الوطنية للتنمية البشرية أو السلطات المحلية أو المحسنين أو التعاون الوطني .

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.