بالصور..400 مستفيد من حملة طبية لفائدة موظفي عمالة النواصر

0

تحت إشراف حسن زيتوني عامل إقليم النواصر، نظمت جمعية الأعمال الاجتماعية لموظفي وموظفات عمالة النواصر، بشراكة مع المندوبية الإقليمية للصحة، اليوم،  حملة طبية متعددة الاختصاصات لفائدة موظفيها. 

وبلغ عدد التدخلات الطبية حوالي 400 تدخلا، استفاد من خلالها جميع موظفي العمالة، فضلا عن بعض عناصر القوات المساعدة، من مجموعة من الفحوصات الطبية التي تم توفيرها.

وفي هذا السياق، أوضح هشام الودغيري المندوب الإقليمي للصحة، أن المندوبية، جهزت كل الامكانات الضرورية لنجاح هذه العملية التي تأتي تماشيا مع الحملات الطبية التي تنظم على الصعيد الوطني من الوزارة الوصية، حيث جندت  يضيف السيد الودغيري المندوبية، طاقما مهما الذي أشرف على هذه الحملة الطبية، يتكون من 9 أطباء، وطبيبة متطوعة، يمثلون إختصاصات متعددة كالكشف المكبر على سرطان الثدي، و داء السكري، والضغط الدموي، و القلب والشرايين، ناهيك عن  داء فقدان المناعة،علاوة على 4 ممرضين،  ومسيرين.

 هذا، وبعد أن ثمن المندوب الاقليمي  هذا الخطوة، أوضح من جهة أخرى، أنه سيعمل على تعميم هذه المبادرة على صعيد موظفي الجماعات المحلية، حتى تكون الإستفادة عامة.

من جانبه، أبرز الحسين زرزوري رئيس جمعية الموظفين، أن هذه العمل يسير وفق برنامج سنوي تسطره الجمعية، والذي يدخل ضمن الخدمات الاجتماعية التي تقدمها الجمعية خاصة في ما يخص مراقبة  وتتبع صحة الموظفين التي تعتبر من أولويات الجمعية.

وقد خلفت هذه البادرة ، استحسانا كبيرا لدى الجميع، سيما وأن تكاليف الكشوفات الطبية أضحت اليوم مكلفة، علما أن 100 شخص استفاد من حملة تحسيسية  لداء السكري.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.