هذا ما كان فوق مائدة رئيس مقاطعة الحي المحمدي و الباشا.

0

شهدت مقاطعة الحي المحمدي امس الأربعاء 3 أكتوبر 2018، عقد لقاء تنسيقي بين المكتب المسير برئاسة رشيد اجكيني رئيس مجلس المقاطعة، وبين ممثلي السلطة المحلية برئاسة السيد عبد الرحيم اضريف الباشا رئيس المنطقة.
وحضر اللقاء كل أعضاء المجلس المسير السعدية بن العيساوية ورضوان زايدي وعبد الجليل أبزي وعمر فصا وسعيد سمين ومحمد بلقايد”و”حميد نحيلي”. كما حضره رؤساء الملحقات الإدارية المتواجدة بتراب المقاطعة وهم أحلام إدريسي وكيلي وعبد الله السكري وجواد بلغموشي ومجيد برادة.
وقد تم خلاله طرح جميع النقط المشتركة بين الطرفين سواء على مستوى تدبير المجال وكذا معالجة الملفات ذات الطبيعة الاجتماعية والإدارية التي تشكل محور شكايات الساكنة او التي تمت معاينتها خلال التدبير اليومي للشأن المحلي.
وبعد الاستماع لجميع المداخلات واقتراح الحلول للعديد من الإشكالات، اتفق الطرفان على برمجة لقاءات مماثلة والعمل في إطار فريق متكامل وجدي يوحده هدف مشترك متمثل في خدمة المواطن.
وتتبع هذا اللقاء عبد الكبير حزيران مدير المقاطعة بالنيابة و”محمد قاسمي، “رئيس القسم التقني”وحسن أوطاوي”رئيس مصلحة تدبير الأسواق الجماعية ومحمد النجمي، من أطر الدائرة الحضرية.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.